أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الرياضة / الرياضة العالمية / #Daniel Alves خارج حسابات برشلونة في الموسم المقبل

#Daniel Alves خارج حسابات برشلونة في الموسم المقبل

PIC-800-1360877050

Daniel+Alves+FC+Barcelona+Training+Session+XjRTFUA07trl

يبدو أن أيام الظهير البرازيلي داني ألفيش في برشلونة أصبحت معدودة، بعدما توصل لاتفاق مع النادي الكتالوني بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته، بالرغم من لعبه كأساسي ضمن صفوف الفريق.

وينتهي عقد ألفيش في جوان 2015، وهو ما دفعه للبحث عن عروض جديدة عبر وكلائه، من أجل الرحيل إلى فريق في الصف الأول، ويكون له فرص للمنافسة على ألقاب مختلفة خلال الفترة المقبلة، وفي حالة عدم الوصول إلى اتفاق مع أي فريق قبل بداية الموسم المقبل، سينتظر للخروج العام القادم في صفقة إنتقال حر.

وينتظر برشلونة أن يرحل اللاعب الموسم المقبل، من أجل الاستفادة من أموال صفقة انتقاله والتي ستقارب العشرين مليون يورو، والتي قد ترتفع حسب أداء اللاعب في كأس العالم 2014 المقام في البرازيل.
وقد يبقى ألفيش لموسمين آخرين في برشلونة في حالة عدم وجود العروض المرضية للطرفين، وتقديمه الأداء المطلوب خلال الفترة الحاسمة في الموسم الجاري، بشكل يدفع البرسا لتمديد تعاقده.
المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى