أخبار عاجلة
الرئيسية / صحتك و جمالك / 10 أسباب حول لماذا يجب عليك شرب الليمون الدافئ؟

10 أسباب حول لماذا يجب عليك شرب الليمون الدافئ؟

téléchargement (3)

 

كوباً  في الصباح وبدلا من الحصول على فنجان قهوة، لماذا لا يحل محله مع شراب الليمون المياه الدافئة!؟ وفيما يلي العوامل جيدة للنظر.

1. يعزز الجهاز المناعي الخاص بك: الليمون على نسبة عالية من فيتامين C، وهو عظيم لمحاربة نزلات البرد. يحوي نسبة عالية من البوتاسيوم، الذي يحفز الدماغ والأعصاب وظيفة. البوتاسيوم يساعد أيضا في السيطرة على ضغط الدم.

2. أرصدة الرقم الهيدروجيني: المياه الليمون يشرب كل يوم وعليك خفض الحموضة في الجسم بشكل عام. الليمون هي واحدة
من أكثر الأطعمة القلوية حولها. نعم، لديها الليمون حامض الستريك لكنه لا يخلق الحموضة في الجسم استقلاب مرة واحدة.

3. يساعد على تخفيف الوزن: الليمون على نسبة عالية من الألياف البكتين، الذي يساعد الرغبة الشديدة في مكافحة الجوع. كما ثبت أن الناس الذين يحافظون على نظام غذائي أكثر قلوية فقدان الوزن بصورة أسرع.

4. الهضم: يساعد عصير الليمون طرد المواد غير المرغوب فيها. وتشجع الدولة الكبد لإنتاج الصفراء وهو حمض هو مطلوب لعملية الهضم. الهضم حرقة يقلل كفاءة والإمساك.

5. مدر للبول: الليمون زيادة معدل التبول في الجسم، مما يساعد على تطهيره. و، والسموم لذلك، أصدرت بمعدل أسرع مما يساعد على إبقاء المسالك البولية الخاص بصحة جيدة.

6. مسح الجلد: فيتامين C وعنصر يساعد على انخفاض التجاعيد والعيوب. المياه الليمون التطهير السموم من الدم مما يساعد على إبقاء الجلد واضحة أيضا. يمكن في الواقع أن يكون تطبيقها مباشرة على الندب للمساعدة في تقليل ظهورها.

7. أنعشت التنفس: ليس هذا فقط، ولكن يمكن أن تساعد في تخفيف ألم الأسنان والتهاب اللثة. وحمض الليمون يمكن أن تضعف مينا السن، لذا يجب عليك مراقبة ذلك.

8. يخفف مشاكل في الجهاز التنفسي: الماء الدافئ الليمون يساعد على التخلص من التهابات الصدر والسعال وقف تلك غذر. ويعتقد أن تكون مفيدة للأشخاص الذين يعانون من الربو والحساسية أيضا.

9. يبقيك زن: فيتامين C هو واحد من أول الأشياء المنضب عند إخضاع العقل والجسم للإجهاد. كما ذكر سابقا، الليمون هي الساندة الكامل من فيتامين C.

10. يساعد الإقلاع عن هذه العادة القهوة: بعد أخذ كوب من الماء الدافئ الليمون، ومعظم الناس يوحي أقل
الرغبة في تناول القهوة في الصباح.
لماذا يجب أن يكون الماء الدافئ ليس باردا؟ المياه الباردة
يوفر المرجح عامل الصدمة أو الإجهاد على الجسم. فإنه يأخذ الطاقة لجسمك لمعالجة المياه الباردة.
وصفة بسيطة حقا – كوب من الماء الدافئ (وليس الساخن) وعصير نصف من الليمون.

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى