أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / # وهبي الخزري وأيمن عبد النور ضمن أفضل 10 لاعبين في الدوري الفرنسي

# وهبي الخزري وأيمن عبد النور ضمن أفضل 10 لاعبين في الدوري الفرنسي

a_46_v6p1d74_.jpg_

 

قبل جولتين من نهاية الدوري الفرنسي “ليغ 1″ تم إصدار قائمة في أفضل اللاعبين الذين برزوا في الموسم الحالي وقد كانت كرة القدم التونسية ممثلة في لاعبي المنتخب الوطني وهبي الخزري وأيمن عبد النور وكلاهما برز بشكل لافت هذا الموسم وهو ما يبرز العروض التي جاءت في شأنه سواء في فرنسا أو في غيرها من الدوريات الأوروبية.

أيمن عبد النور الذي ينتظر استكمال إجراءات تعزيزه رسميا لصفوف نادي موناكو احتل المركز الخامس ضمن أفضل 10 مدافعين في الدوري الفرنسي متجاوزا منافسيه في نفس المركز في فريق الإمارة الغنية البرتغالي ريكاردو كارفاليو والفرنسي ايريك أبيدال اللذين كانا خارج التصنيف.

وعلاوة عن أيمن عبد النور يمكن التأكيد أن تواجد وهبي الخزري في المركز السابع لأفضل المهاجمين في الدوري الفرنسي يعد تتويجا لموسم متميز قضاه مع نادي باستيا رغم البداية غير الموفقة بسبب إخلال رئيس فريقه بالاتفاق الذي أبرم بينهما الأمر الذي عطل احترافه.

وهبي تواجد في “التوب 10″ في وقت غاب فيه الكولومبي راديميل فالكاو (ربما للإصابة) وأسماء من طينة جيريمي ميناز وايزيكال لافازي وأندري بيار جينياك وماتيو فالبوينا وغيرهم عن التصنيف.. الخزري قد لا يواصل في فريقه الحالي خلال الموسم القادم في ظل تعدد العروض من فرنسا ومن خارجها حيث تناقلت بعض القنوات أن نادي روما الايطالي مهتم بانتدابه..

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى