أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / وسام يحيى لـ «الشروق»:نعم… سأعود الـى الافريقـــي

وسام يحيى لـ «الشروق»:نعم… سأعود الـى الافريقـــي

668_334_1400670040m-yahya

 

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن إمكانية عودة اللاعب وسام يحيى إلى فريقه النادي الإفريقي بعد رغبة نادي باب الجديد في استعادة ابنه من جديد في إطار سياسة جديدة لهيكلة الفريق.
وسام يحيى عاد مؤخرا من تركيا بعد تحقيق الصعود مع فريقه «ميرسن» إلى الدرجة الأولى وانضم إلى المنتخب الوطني استعدادا للمباريات الودية القادمة.«الشروق» اتصلت به أمس أثناء القيام بإجراءات تأشيرة السفر إلى كوريا الجنوبية لمعرفة تطورات المفاوضات مع النادي الإفريقي.
اتفاق مع الإفريقي
قال وسام يحيى في اتصال هاتفي به أمس إن المفاوضات مع هيئة النادي الإفريقي بلغت أشواطا متقدمة، بعد أن تحدث معي المسؤولون عن إمكانية العودة إلى فريقي الأم. وأضاف يحيى أن المفاوضات الأولية كانت قبل حسم لقب الصعود مع فريقي «ميرسن» ووافقت من حيث المبدإ على الانضمام إلى الإفريقي على أن نكمل المفاوضات خلال الأيام القليلة القادمة لأنني كنت مركزا خلال الأسبوع الماضي على مباراة «الباراج» المؤهلة للصعود والحمد لله تحقق هذا الحلم وعاد فريقي إلى الدرجة الأولى التركية.
لي عدة عروض من تركيا …لكن
أكد اللاعب وسام يحيى انه لن يلعب في تونس إلا بالنادي الإفريقي مضيفا أن المفاوضات القادمة حول العقد هي التي ستحدد عودته من جديد إلى فريقه الأم الذي عرف معه أحلى الفترات. وقال يحيى إن لديه عدة عروض أخرى خاصة من فرق تركية من الدرجة الأولى لكن تبقى الأولوية لفريقي النادي الإفريقي. وبعد الانتهاء من التزامات المنتخب الوطني سأجلس مع المسؤولين في الإفريقي لإتمام بقية الإجراءات.

حاوره رشيد الزيتوني

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى