أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الرياضة / الرياضة العالمية / هيربرت هاينر يرأس بايرن ميونيخ خلفاً لهونيس

هيربرت هاينر يرأس بايرن ميونيخ خلفاً لهونيس

PIC-800-1360877050

 

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة تعيين هيربرت هاينر الرئيس التنفيذي لشركة أديداس للمستلزمات والأدوات الرياضية في منصب رئيس النادي.

ويخلف هيربرت بذلك أولي هونيس الرئيس السابق للنادي الذي تلقى حكماً قضائياً بالسجن ثلاثة أعوام ونصب بتهمة التهرب الضريبي.

وعقد بايرن مؤتمراً مغلقاً بعد ساعات من استقالة أولي هونيس من منصب رئيس النادي وتأكيده على عدم الاستئناف ضد عقوبة حبسه ثلاثة أعوام ونصف.

وتمّ الاتفاق بالإجماع على تولي هاينر (59 عاماً) منصب الرئيس الجديد للمجلس الإشرافي للنادي بعد أن كان يتولى في السابق منصب نائب الرئيس.

كما أكّد النادي البافاري أن كارل هوبفنر (61 عاماً) نائب الرئيس وعضو المجلس الإشرافي تمّ انتخابه بالتزكية في اللجنة التنفيذية للمجلس الإشرافي.

وقال هاينر عبر الصفحة الرسمية لبايرن ميونيخ: “أولي هونيس من خلال قيادته وإخلاصه الشخصي وقدراته، عمل ما هو في صالح بايرن ميونيخ”، وأضاف: “إنه مسؤول عن تحوّل بايرن ميونيخ إلى واحد من أنجح الأندية على المستويين الرياضي والمالي في العالم، من أجل ذلك فهو يستحقّ كل الشكر من جانبنا”.
herbert_q0aim0au6ykk1kvvckku8qo45

المصدر : بين سبور

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى