أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / هل يستحق فيديو “ساي” الجديد 26 مليون مشاهدة في يومين ؟

هل يستحق فيديو “ساي” الجديد 26 مليون مشاهدة في يومين ؟

13-890x500_c

 

حقق فيديو كليب أغنية “Hangover” بأداء المغنيين، الكوري الجنوبي باك تشي سان الشهير بـ ” ساي” والأمريكي “سنوب دوغ”، معدل مشاهدات مرتفعا جدا تجاوز 26 مليون مشاهدة في أقل من يومين من رفع الكليب على موقع الـ “يوتيوب”. ويبدو أن كليب “Hangover” في طريقه لتحقيق أرقام مشاهدة قياسية كتلك التي حققها كليب أغنية “Gangnam Style” ذائعة الصيت، الذي سجل الرقم القياسي ، إذ أن عدد مشاهديه تجاوز 13 مليون في يوم واحد فقط، ليبلغ العدد الاجمالي ابتداء من مطلع يونيو/حزيران الجاري ملياري شخص. 

 

تفاعل كثير من النشطاء مع الكليب الأخير للنجم الكوري الجنوبي بوصفه لا يستحق كل هذا الاهتمام، إذ أنه لا يمتاز عن آلاف الكليبات المبعثرة في الشبكة العنكبوتية. فالأغنية، من وجهة نظر هؤلاء، عادية جدا، بل أقل من عادية، بحسب وصفهم، والفيديو كليب مثير للاشمئزاز، وعزوا سر الاهتمام بها إلى أن مؤديها فنان شهير، في حين لو أدى “الأغنية” في نفس الكليب فنان مغمور لوصف بالتافه على الأرجح. بالإضافة إلى ذلك وجه مهتمون سهام انتقاداتهم إلى الكليب والقائمين عليه، وذلك بسبب ما اعتبروه ترويجا لتناول المشروبات الكحولية في أي وقت وفي أي مكان، مما يعني أن كثيرا من الشباب الذي يفتقد إلى الوعي لن يجد غضاضة في تقليد ما يفعله فنانهم المحبوب. من جانب آخر يرى نشطاء أن “ساي” وغيره من مشاهير الصف الفني الأول يقدمون فنا رديئا لا يرقى فعليا إلى وصفه بالفن، لكنه يحقق شعبية واسعة لأنه يحاكي “الأذواق الهابطة” التي باتت تسيطر و”تتفشى كالوباء” في صفوف الشباب. 

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى