أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / هليلوفيتش: برشلونة عشقي القديم، لن أحمل همه الآن

هليلوفيتش: برشلونة عشقي القديم، لن أحمل همه الآن

هليلوفيتش في أولى تصريحاته لموقع برشلونة بعد انضمامه الرسمي للفريق كأول صفقات صيف 2014 في الليجا الإسبانية…

عجز لاعب الوسط الكرواتي الشاب «آلين هليلوفيتش» عن اختيار الكلمات المناسبة للتعبير عن فرحته العارمة بالانتقال إلى برشلونة قبل شهرين من نهاية الموسم الجاري، مؤكداً في حديثه الأول مع الموقع الرسمي للبرسا أن الكلام يعجز عن وصف ما يشعر به في الوقت الراهن.

الملقب بميسي الجديد لم يخش عدد النجوم الكبير في صفوف برشلونة وفضل التوقيع على عقد مدته خمس سنوات كاملة رغم تلقيه عروض قوية للانضمام لآرسنال ومانشستر سيتي منذ الصيف الماضي.

وقال هليلوفيتش /17 عاماً/ لموقع برشلونة: «من الصعب أن أجد الكلام المناسب لوصف مشاعري، أود أن أشكر دينامو زغرب الذي سيبقى دائماً حبي الأول فقد بدأت مسيرتي معه وهو صاحب الفضل في تحقيق أحلامي. أريد أن أشكر جميع المدربين الذين عملت معهم في أكاديمية دينامو زغرب وجميع عشاق الفريق».

وكشف اللاعب عن تشجيعه لبرشلونة منذ نعومة أظافره بقوله: «بالطبع برشلونة فريق خاص جداً، إنه النادي الذي أحببته منذ كنت صبياً، أنا أشعر بفخر كبير لارتداء قميص برشلونة واللعب له».

وأكد في نهاية حديثه «قبل أن أبدأ مسيرتي مع برشلونة أريد الفوز أولاً بثنائية الدوري والكأس مع دينامو زغرب ثم بعد ذلك سأحمل هم فريقي الجديد».

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى