أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / هازارد: نعرف كيف نفوز على باريس سان جيرمان

هازارد: نعرف كيف نفوز على باريس سان جيرمان

خرج نجم تشليسي إدين هازارد بتصريحات نارية، مفادها أن فريقه سيُقصي خصمه الفرنسي “باريس سان جيرمان” من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وذلك قبل أسبوع على مباراة الذهاب التي ستجمعهما على ملعب حديقة الأمراء.

ويعرف الدولي البلجيكي أن بطل فرنسا، لم يذق طعم الهزيمة في آخر 12 مباراة في مختلف المسابقات، والأهم من ذلك أن رجال لوران بلان سقطوا مرة واحدة في دوري الأبطال هذا الموسم وجاءت على يد بنفيكا البرتغالي في مرحلة المجموعات، ومع أصر على أن فريقه اللندني لديه ما يؤهله للإطاحة بأثرياء فرنسا خارج البطولة.

وقال للصحفيين “أشعر أن أسلوب باريس سان جيرمان مشابهة لأسلوب آرسنال، إنهم يُحبون التمرير القصير واللعب على الأرض، لذا سنعمل على غلق المساحات أمامهم كما فعلنا أمام آرسنال، وإذا نجحنا في تصعيب الأمور عليهم، فسوف نفوز عليهم ونتأهل للدور نصف النهائي”.

وحذر من خطورة النجوم الكبار على رأسهم السلطان “زلاتان إبراهيموفيتش”، بقوله “علينا أن نتوخى الحذر من مهاجمهم الخطير إبراهيموفيتش، ولا ننسى تياجو موتا، فهو لاعب رائع، كذلك كاباي وكافاني، لذا لا أحد يستطيع أن يُنكر قوة باريس سان جيرمان”.

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى