أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / #نصيب النجم الساحلي قرابة 3 مليارات:عبد النور في موناكو بـ 30 مليارا

#نصيب النجم الساحلي قرابة 3 مليارات:عبد النور في موناكو بـ 30 مليارا

large_news_AYMEN-ABDNOUR

 

سارت الأمور كما اشتهى لاعبنا الدولي أيمن عبد النور بعد أن انتقل في شكل إعارة إلى نادي موناكو في المركاتو الشتوي على أن يتم انتدابه وفق شروط منها إقناع مسؤولي الفريق وخوض خمس مقابلات في الفترة الثانية من البطولة الفرنسية وهو ما حققه عبد النور مساء السبت الماضي عندما خاض المباراة الخامسة له مع فريق الإمارة. وحسب المعلومات المتوفرة من مصدر مقرب من اللاعب فان عبد النور أمضى على عقد جديد مع فريقه موناكو مدته أربع سنوات أي حتى 2018 بمبلغ لم يتم تحديده لكن الصحافة الفرنسية أكدت انه يتراوح بين 12 و15 مليون اورو ليكون أغلى صفقة للاعب تونسي إلى حد الآن بعد صفقة يوسف المساكني مع لخويا القطري. يذكر أن عبد النور تم انتخابه مؤخرا ضمن أفضل اللاعبين في البطولة الفرنسية حسب إحصائيات الرابطة الفرنسية لكرة القدم.
صفقة تحل مشاكل النجم المادية
بانتقال أيمن عبد النور إلى موناكو يكون النجم الساحلي قد استفاد من هذه الصفقة باعتبار حقه في الحصول على نسبة 10 بالمائة من قيمة انتقال لاعبه مما يعني د حسابيا أن خزينة النجم الساحلي تنظر مبلغ يناهز 3 مليارات وهو مبلغ هام جدا في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها نادي جوهرة الساحل. خبر نجاح صفقة عبد النور مع موناكو كان لها التأثير الايجابي لدى مسؤولي النجم خاصة وان هذه المستحقات تساعد النادي على تجاوز أزمته المادية والتشبث بأبرز لاعبيه وربما تدعيم المجموعة بعناصر أخرى.

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى