أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / نجم ‫#‏فالنسيا‬ الجديد يعترف بحبه لإليسا وحلمه مع ‫#‏تونس‬ …

نجم ‫#‏فالنسيا‬ الجديد يعترف بحبه لإليسا وحلمه مع ‫#‏تونس‬ …

1849042_heroa

 

أيمن عبد النور يفتح قلبه للقناة الرسمية لفالنسيا



تحدث المُدافع التونسي "أيمن عبد النور" عن مجموعة من الأمور الشخصية خلال المقابلة الأولى التي أدلى بها لقناة فالنسيا الرسمية، حيث اعترف مثلًا بحبه للمُطربة اللبنانية "إليسا" وأنه من عشاق طبق المكرونة بالدجاج. 



اللاعب التونسي لم يُخف حبّه الكبير لوطنه، حيث أكد أن حُلمه هو الفوز بكأس أمم إفريقيا مع نسور قرطاج قبل الاعتزال كما بدا ممتنًا كثيرًا لوالده مشيرًا لعلاقتهما الجيدة. 



أيمن تحدث قائلًا "أغنيتي المفضلة؟ أستمع كثيرًا لإليسا وأنا مُعجب بها، كما أنني أستمع كثيرًا للأغاني العربية، أما طبقي المفضل فهو سباجيتي بالدجاج. مكان العطلة المُفضل لدي هو دبي، وفيلمي المفضل هو فاست آند فيريوس لأنني أشبه كثيرًا فان دييزيل" 



ثم واصل حديثه "أبي هو أكثر شخص أقدره، فأنا أتحدث معه 3 مرات في اليوم. قبل الدخول للملعب، دائمًا ما أفكر كثيرًا في بلدي تونس، وحلمي الكبير هو الفوز بكأس أمم إفريقيا مع المنتخب التونسي، أما قدوتي في كرة القدم فهو باولو مالديني"





المصدر: 
Goal.com Arabia

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى