أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / نادال: كرة القدم كانت قاسية على أتلتيكو

نادال: كرة القدم كانت قاسية على أتلتيكو

nadal_1dm7x9vgvhbci1w4l843in4yr1

 

نادال لم يخف فرحته بفوز فريقه المفضل بدوري الأبطال إلا أنه اعترف بأن مجريات المباراة كانت قاسية على أتلتيكو مدريد.

يرى نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، المصنف الأول على العالم، أن كرة القدم كانت قاسية على أتلتيكو مدريد  خلال المباراة التي خسرها الفريق على يد جاره ريال مدريد مساء السبت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في لشبونة بنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان متقدماً بهدف نظيف.

وقال نادال على هامش مشاركته في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس: “لقد كان الأمر مثيراً، بما أنني وريال مدريد نشعر بالسعادة، ولكن الحقيقة أنني أشعر بالأسف لأتلتيكو مدريد، إنها طريقة قاسية للهزيمة”.

وأضاف: “عندما تخسر في الدقيقة الأخيرة بعد أن تكون متقدماً بهدف هي عملية مؤلمة، ولكن ريال مدريد شقّ طريقه بنجاح نحو التتويج باللقب”.

ونجح ريال مدريد في تحويل تأخره بهدف دييغو غودين وردّ سيرخيو راموس بهدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، قبل أن يسجل غاريث بيل ومارسيلو وكريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في الوقت الإضافي.

وأوضح نادال: “بالنسبة لريال مدريد هو نجاح ساحق أن يتوج بلقب البطولة للمرة العاشرة، وأنتهز الفرصة لتهنئة اللاعبين والرئيس والمشجعين على  هذا اللقب”.

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى