أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الرياضة / منذر الكبير: النادي الإفريقي يفتح صفحة جديدة

منذر الكبير: النادي الإفريقي يفتح صفحة جديدة

بعد عثراته الأخيرة في مشوار البطولة يفتح النادي الإفريقي صفحة جديدة لمواصلة السباق قبل 10 جولات من نهايته ومع تعيين مديره الرياضي منذر الكبير مدربا جديدا خلفا للاندري شوفان.

ويأمل مسؤولو الفريق تجديد العهد مع النتائج الإيجابية للتنافس بجدية على لقب البطولة مع صاحب الطليعة والغريم التقليدي للإفريقي الترجي الرياضي التونسي الذي يتصدر الترتيب بـ 47 نقطة وبفارق 9 نقاط على الثلاثي الذي يحتل المرتبة الثانية منهم فريق باب جديد. .

منذر الكبير: سنخوض المباريات العشر المتبقية من سباق البطولة بروح المصارعين

قال المدرب الجديد للنادي الإفريقي منذر الكبيّر إن لاعبيه سيخوضون المباريات العشر المتبقية من سباق البطولة بروح المصارعين وذلك مباشرة بعد توليه رسميا مقاليد الفريق.

وفي تصريح لموزاييك اليوم الخميس 27 فيفري 2014 أوضح الكبير أنه لمس خلال أول حصة تدريبية له كمدرب للفريق رغبة كبيرة في النجاح لدى اللاعبين، مضيفا عزم فريقه على النجاح خلال الجولات العشر المتبقية.

وإعتبر الكبير أن تدريب الإفريقي يشكل بالنسبة إليه رهان كبير، مضيفا أن لديه من الخبرة مايمكنه من التعاطي مع المواعيد الكبرى، مستشهدا بتجاربه مع النجم الساحلي والنادي الرياضي البنزرتي.

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى