أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / لوف : لن أستقيل في حالة الفوز بكأس العالم

لوف : لن أستقيل في حالة الفوز بكأس العالم

F2CD5DE528885

 

أكد يواكيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى لكرة القدم أنه لن يتقدم باستقالته من منصبه فى حال نجاح المانيا فى الفوز ببطولة كأس العالم القادمة فى البرازيل.

كان المدير الفنى /54 عاما/ قد وقع عقدا جديدا مع الاتحاد الألماني فى شهر اكتوبر الماضى يستمر بمقتضاه فى منصبه حتى نهائيات بطولة الأمم الأوروبية /يورو 2016/ غير عدد من التقارير ألمحت مؤخرا أنه قد يتخلى عن منصبه لو فازت المانيا باللقب العالمى.

غير أن لوف أكد أنه سيظل مستمرا فى عمله مهما كانت النتيجة التى ستتحقق فى مونديال البرازيل حتى نهاية عقده فى بطولة اليورو القادمة.

وقال لوف، فى تصريحات لصحيفة “اكسبريس”، إنه اعتبارا من اليوم اتوقع البقاء كمدير فني لالمانيا حتى عام 2016،هذا مااتفقنا عليه.

وأضاف “البعض قد يقول أنه يجب أن استقيل فى حالة الفوز بكأس العالم،ولكن يجب أن ترى ما إذا كان الفوز بالبطولة العالمية يدفعك لتحقيق المزيد وأن البناء على هذا النجاح وتحقيق مزيد من النجاحات سيكون أمرا رائعا”.

يذكر أن القرعة أوقعت منتخب المانيا فى مجموعة صعبة تضم البرتغال وغانا والولايات المتحدة الأمريكية.

korabia

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى