أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / كيفية تجنب الآثار السلبية للالبنزويل بيروكسايد , How to Avoid Negative Effects of Benzoyl Peroxide

كيفية تجنب الآثار السلبية للالبنزويل بيروكسايد , How to Avoid Negative Effects of Benzoyl Peroxide

البنزويل بيروكسايد هو العنصر النشط في العديد من العلاجات الموضعية حب الشباب. فإنها قد تكون متاحة مع أو بدون وصفة طبية اعتمادا على الجرعة. والأكثر شيوعا الآثار الجانبية الضارة لالبنزويل بيروكسايد هي تهيج الجلد مثل الحكة والاحمرار، وتقشير.مخاطر أخرى تشمل زيادة الحساسية.ينبغي تجنب البنزويل بيروكسايد من قبل النساء الحوامل أو المرضعات.هذه الخطوات سوف تساعد على الحد من احتمال وشدة الآثار الجانبية للالبنزويل بيروكسايد.

1 – استشارة الطبيب قبل البدء في استخدام البنزويل بيروكسايد

2 – استخدام أصغر جرعة أن تجد أن تكون فعالة . لا تنطبق أكثر من أربعة مرات يوميا.

3 – الحد التعرض لأشعة الشمس . تجنب دباغة سرير والمصابيح الشمسية. استخدام واقية من الشمس عند الخروج.

4 – لا تستخدم إذا كنت حاملا أو مرضعة .

5 – لا تستخدم في تركيبة مع المنتجات الأخرى التي تشمل الجلد تقشير، المهيجات شعر، الجير، والتوابل، والكحول، أو التجفيف .

6 – مسح المنطقة المصابة بالماء اذا كان لديك البنزويل بيروكسايد في عينيك والفم والجلد أو مكسورة .

7 – تبقى على اتصال مع طبيبك . قد تحتاج إلى ضبط الجرعة أو التوقف عن استخدام المنتج إذا كان لديك آثار جانبية خطيرة أو إذا كان العلاج غير فعال يبدو.

1Consult a physician before starting to use benzoyl peroxide. Discuss your health history including allergies and other prescription or non-prescription medicines that might adversely interact with benzoyl peroxide. Some benzoyl peroxide products contain perfumes that might cause an allergic reaction in patients not allergic to benzoyl peroxide itself.

2Use the smallest dose that you find to be effective. Apply no more than four times daily.

3Limit sun exposure. Avoid tanning beds and sunlamps. Use sunscreen when outdoors.[2] 4Do not use if pregnant or nursing.

5Do not use in combination with other skin products that include peeling agents, hair irritants, lime, spices, alcohol, or that are drying or abrasive.[3]

6Flush the affected area with water if you get benzoyl peroxide in your eyes, mouth, or broken skin.

7Remain in communication with your doctor. You might need to adjust the dosage or discontinue using the product if you have severe side effects or if the treatment seems ineffective.

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى