أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وطبيعة / كيتزبوهيل… مدينة الرياضة الشتوية

كيتزبوهيل… مدينة الرياضة الشتوية

Winter_snow_in_Kitzbühel

 

تعتبر مدينة كيتزبوهيل المتعلقة بالقرون الوسطى من بين المراكز المهمة في النمسا لقضاء العطلات الشتوية الرائعة، حيث تحتوي على العديد من الرياضات الشتوية المثيرة والعديد من الأنشطة الأخرى، وعلى الرغم من أنها مدينة صغيرة إلا أن هناك الكثير من السياح الذين يأتون لزيارة هذا المكان الرائع.
كما تشتهر كيتزبوهيل تاريخيا بأنها مركز لتعدين النحاس والفضة ما جعلها من أشهر الوجهات بين المسافرين، كما تعتبر المدينة محطة شعبية للقطارات ما يسهل الوصول إليها من مختلف البلدان المجاورة.
وهناك الكثير من عوامل الجذب في كيتزبوهيل حيث ان من أكثر الأماكن التي يقوم السياح بزيارتها هناك كنيسة سانت كاثرين التي تعود للقرن الثالث عشر والكنيسة الباريسية ذات الإستايل الباروكي، وكنيسة الليدي غوطيك ومتحف تايرولين الشهير، وهناك أيضا الكثير من الأنشطة الرياضية المتعددة التي يمكنك القيام بها هناك مثل الغولف الذي يعتبر دائما بؤرة الأنشطة.
في الشتاء هناك الكثير من بقع التزلج، كما تتميز أيضا بسباق Hahnenkamm الشهير. وتعتبر المدينة أيضا موطنا للعديد من محلات التسوق الشهيرة، حيث يمكنك تسوق الأزياء الرياضية التي تعتبر مشهورة جدا في كيتزبوهيل وتسيطر العديد من الماركات العالمية الشهيرة على العديد من المحلات التجارية الموجودة هناك.
وتشتهر المدينة أيضا بصناعة الذهب والفضة إلى جانب صناعة الساعات المذهلة والمجوهرات الفاخرة من أجود أنواع الأحجار الكريمة.

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى