أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / كلينسمان : أمريكا قادرة على تحقيق نتائج كبيرة في المونديال

كلينسمان : أمريكا قادرة على تحقيق نتائج كبيرة في المونديال

clinsman

 

أعلن الالمانى يورجن كلينسمان المدير الفنى لمنتخب الولايات المتحدة لكرة القدم ان الفريق يملك من القدرات مايمكنه من تحقيق نتائج كبيرة فى نهائيات كأس العالم القادمة فى البرازيل.

وقال كلينسمان فى تصريحات خاصة لمجلة وورلد سوكر أن أهم شئ نجح الفريق فى انجازه فى العام الاخير هو استمرار الثبات فى المستوى حيث يتحسن مستواه باضطراد كفريق يلعب باسلوب الضغط والاستحواذ ويمكنه منافسة الفرق الكبرى.

واضاف “على مدى العامين الاخيرين اظهرنا اننا قادرين على تحقيق نتائج كبيرة مثل هزيمة ايطاليا خارج ملعبنا للمرة الاولى والفوز على المكسيك على استاد الازتيك للمرة الاولى والعودة امام البوسنة والهرسك فى سراييفو”.

وأوضح أن هدف المنتخب الامريكى المبدئى هو تخطى دور المجموعات معربا عن اعتقاده بقدرة الفريق على تحقيق ذلك وان يتمكن الامريكيون بعد ذلك من مفاجأة المنتخبات الكبرى فى مراحل خروج المغلوب.

من ناحية اخرى ، أوضح كلينسمان مدرب منتخب المانيا السابق أن مواجهة منتخب المانشافت فى المونديال تمثل مناسبة خاصة بالنسبة له ، مؤكدا شعوره بالفخر بما انجزه مع المنتخب الالمانى وخاصة احتلاله المركز الثالث فى مونديال عام 2006 ، مؤكدا أن منتخب المانيا لديه فرصة للفوز بكاس العالم القادمة.

korabia

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى