أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / كلوب: من يريد الاحتفال دائماً عليه أن يشجع بايرن ميونيخ

كلوب: من يريد الاحتفال دائماً عليه أن يشجع بايرن ميونيخ

03b4246966226e056001cf3f150a3318230aa931_310x310_fixed

حمل المدير الفني لبوروسيا دورتموند يورجن كلوب نفسه مسؤولية تدهور نتائج الفريق في الآونة الأخيرة واحتلاله لمؤخرة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، البوندسليجا.

وأشار كلوب في تصريحات لقناة زد دي اف الألمانية أن طريق كرة القدم دائماً ما يكون وعراً وليس مفروشاً بالورود، ومن يريد الاحتفال دائماً فعليه أن يشجع بايرن ميونيخ، في إشارة لعدم تدهور نتائج الفريق في السنوات الأخيرة.

وأضاف كلوب: "لم أكن متفاجئاً بالهزائم في الأسابيع الأخيرة، بسبب توالي الإصابات واستقبالنا لأهداف بأخطاء ساذجة يمكن تجنبها، وأدرك أن الجماهير التي أطلقت صافرات الاستهجان على حق، ولكن عليها أن تقيم الوضع بشكل عام وترى إن كانت الظروف ملائمة لتحقيق الانتصارات أم لا."

واعتبر كلوب نفسه مدرباً أفضل مما كان عليه قبل نحو عامين، لكن الجماهير لا ترى ذلك ولا تقيم المدرب إلا من خلال ترتيب الفريق، مشيراً إلى أنه كان يعلم أن التدريب ليس بتلك السهولة ولن تشرق الشمس دوماً وهو في أفضل حال.

وأكد كلوب عشقه لكرة القدم، إذ أن إدارة مدرسته أخبرته بأمنياتها أن ينجح في كرة القدم عندما سلمته شهادة الثانوية لأنه إن لم يفعل ذلك فسيكون فاشلاً في حياته العلمية.

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى