أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / كرة قدم : ديفيد مويز يبعث رسالة لجماهير مانشستر يونايتد

كرة قدم : ديفيد مويز يبعث رسالة لجماهير مانشستر يونايتد

004

 

أرسل ديفيد مويز المدير الفني لمانشستر يونايتد خطاب إعتذار لجماهير الفريق الغفيرة حول العالم بعد تحقيقه لنتائج مخزية و مخيبة للأمال و الطموحات في أول موسم يتولى فيه قيادة الشياطين الحمر.
و نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية كلمات إعتذار مويز و الذي قال فيها : “أنا حزين جدًا من النتائج التي حققناها و من الموسم الفقير الذي خضناه لكني أتمنى من الجماهير مواصلة دعمها لي و للفريق خلال هذا الموسم لإنهائه بأفضل شكل.”
و أضاف :” لم أكن أتخيل أن يخرج الموسم بهذا الشكل بعد أن توليت المسؤولية خلفًا للسير أليكس فيرجسون لكني لن أرضى بغير مشوار ناجح مع يونايتد و إعادته لمكانه الصحيح”.
و ختم كلامه قائلا : ” كنت أعلم أن المهمة ستكون صعبة و أن قيادة يونايتد ستكون تحد جديد النتائج السلبية التي حققتها لم أكن أخطط لها , أتمنى من الجماهير و اللاعبين أن يتماسكوا لتعويض ما فاتنا”.
و أشار مويز إلى أن جماهير يونايتد هي الأفضل في إنقلترا مؤكدًا أن دعم الفريق في أوقات الفوز أمر عادي لكن الأمر الصعب أن تدعم الجماهير الفريق في الأوقات الصعبة.

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى