أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / قوافل قفصة يبحث عن فوزه الأول والصفاقسي يسعى للوصافة في الدوري التونسي

قوافل قفصة يبحث عن فوزه الأول والصفاقسي يسعى للوصافة في الدوري التونسي

03b4246966226e056001cf3f150a3318230aa931_310x310_fixed 809901

يلتقي الأربعاء قوافل قفصة الذي يقبع في المركز الأخير بــ4 نقاط والنادي الصفاقسي الذي يتواجد في المركز الثالث بــ21 نقطة في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس بالدوري التونسي .
قوافل قفصة ما يزال يبحث الى حتى الآن عن انتصاره الأول بعد ان تعادل في اربع مقابلات وانهزم في ست مباريات آخرها يوم الاحد الماضي  فوق ميدانه امام شبيبة القيروان بهدف دون رد (0 – 1) .
وما زاد الطين بله ان المدير الفني لقوافل قفصة  نبيل الكوكي ما يزال محروما من الجلوس على مقاعد البدلاء بسبب العقوبة التي كانت سلطتها عليه الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم (4 مباريات) وهو ما يفرض عليه البقاء في المدرجات ليقوم مساعده بتوجيه اللاعبين في الملعب .
مهمة قوافل قفصة غدا ستكون صعبة بالرغم من انه سيكون هو المضيف نظرا لقيمة منافسه النادي الصفاقسي الذي سيكون حريصا على الخروج بنقاط الفوز التي تجعله يفتك المركز الثاني من النجم الساحلي ويصبح على بعد 4 نقاط من متصدر الطليعة النادي الافريقي (28 نقطة) .
تشكيل الصفاقسي سيشهد غدا عودة ماهر الحناشي الذي  تعافى من الاصابة والجابوني ابراهيما ندونج وهو ما يوفر حلولا جديدة امام المدير الفني للصفاقسي غازي الغرايري الذي اكد ان فريقه مستعد لباقي مشوار الدوري  كما أشار الغرايري الى انه بعد الانتصار يوم السبت الماضي على مستقبل قابس في اطار الجولة 11  سيكون فريقه حريصا على الفوز بلقاء قفصة ليدخل  كلاسيكو الاحد الذي سيجمعه بمضيفه الترجي الرياضي بمعنويات مرتفعة.

 

  kooora.com   : المصدر

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى