أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / فيورنتينا يُفضل إعادة «ماتري» إلى ميلان

فيورنتينا يُفضل إعادة «ماتري» إلى ميلان

383593_heroa

تخلت إدارة فيورنتينا عن فكرة تمديد إقامة المهاجم الإيطالي «أليساندرو ماتري» في فلورانسا رافضة كل الحلول المطروحة من قبل وكيل أعمال لاعب يوفنتوس الأسبق الذي سيضطر لاعادة موكله إلى الميلانيللو في الصيف لتقرير مستقبله.

العروض الباهتة لأليساندرو ماتري مع الفريق البنفسجي كانت السبب الرئيسي وراء اتخاذ الإدارة لقرار الاستغناء عن خدماته فور انتهاء الموسم رغم عبارات التشجيع الكثيرة التي ترددت على مسامعه من المدرب الشاب «مونتيلا».

وفي كل الأحوال لا يملك فيورنتينا حق شراء ماتري إلا أن إدارة ميلان بقيادة أدريانو جالياني كانت تمني النفس لبيعه بمبلغ سبعة ملايين يورو على أقل تقدير حيث سيكون فائض عن الحاجة بعد عودته إلى الفريق.

ولم يستطع ماتري خلال الشهور التي لعب فيها كأساسي مع فيورنتينا سد العجز الهجومي في الفريق أثناء غياب الثنائي «جوسيبي روسي وماريو جوميز» بداعي الإصابة.

وبحسب مراسل هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» من إيطاليا هذا الصباح، فإن ماتري يشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم وقوف فيورنتينا جواره.

المدة المتبقية في الدوري هذا الموسم، ثماني مباريات فقط، لن تكون كافية لماتري كي يثبت أحقيته في مواصلة مسيرته مع فيورنتينا للموسم المقبل ما سيضعه في اختبار صعب لاثبات نفسه لمدرب ميلان الجديد «كلارينس سيدروف» للحصول على فرصة في المرحلة الاستعدادية للموسم الجديد 2015/2014.

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى