أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / فيكتوريا أزارينكا تتغزل في الساحر ميسي

فيكتوريا أزارينكا تتغزل في الساحر ميسي

 

hl

لا تتوقف الإشادة بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من كل حدبٍ وصوبٍ حول العالم، وتلك المرة، كان الدور على نجمة التنس البيلاروسية الحسناء فيكتوريا أزارينكا لإلقاء قصيدةٍ من الغزل العفيف في مدح مميزات البرغوث. 

وبالرغم من انشغالها حالياً بالاستعداد لمواجة الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الثانية على العالم، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس "فلاشينج ميدوز"، إلا أن "فيكا" البالغ عمرها 26 عاماً قد خصصت جزءاً من مؤتمرها الصحفي للتعبير عن إعجابها الكبير بمهارات الساحر الأرجنتيني الذي قاد الألبيسيليستي يوم السبت الماضي لفوزٍ وديٍ ساحقٍ على بوليفيا ب7-0، مسجلاً هدفين، على ملعب كومباس بولاية تكساس الأمريكية.
وقالت أزارينكا "ما يقدمه ميسي على أرض الملعب لا يمكن تصديقه، كان لي الشرف ذات مرةٍ بمتابعته داخل الملعب في برشلونة، وكان ينتقل بسلاسةٍ من اليمين إلى اليسار والعكس. إذا ما أتيحت له الفرصة، فهو يصنع السحر بكل بساطة. مشاهدته وهو يلعب هي شئٌ مثيرٌ للغاية، فهي مماثلةٌ لمتابعة ألعاب الفيديو".
واختتمت المصنفة ال20 والتي سبق لها الوصول للتصنيف الثاني على عالم التنس تصريحها بإبداء ندمها على تفويت المباراة التي اكتسح فيها التانجو نظيره البوليفي بسباعيةٍ نظيفةٍ قائلةٍ "لم أتمكن من متابعة تلك المباراة بسبب انشغالي حالياً وفارق التوقيت، ولكنني سأبحث عنها لإعادة مشاهدتها بكل تأكيد".
 

المصدر : كوورة بريس 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى