أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / فيديو : النيران الصديقه تفرض التعادل فى كلاسيكو الكره السودانيه

فيديو : النيران الصديقه تفرض التعادل فى كلاسيكو الكره السودانيه

b2c30211b4a642ad85135f2811cb2e7c

 

فرض التعادل كلمته على كلاسيكو الكرة السودانية بين الهلال ومضيفه المريخ بعد أن خرجت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما مساء السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري السوداني لكرة القدم.
وارتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة محتفظاً بالصدارة بفارق نقطة عن المريخ صاحب المركز الثاني عقب هذه المواجهة.
وتقدم الهلال بهدف نزار حامد في الدقيقة 25 ولكن النيران الصديقة منحت التعادل للمريخ بهدف ذاتي للاعب الهلال اثير توماس في الدقيقة 43.
وبعد المباراة قال المدير الفني للمريخ أوتوفيستر الألماني :”أولاً أريد أن اشيد بحكم المباراة الذي أدارها بمستوى جيد ورغم أن طرد لاعب من فريقي يجعل على غير العادة أي مدرب يشكو من التحكيم ، ولكنني أهنئ الحكم على إدارته للمباراة”.
وحول نتيجة المباراة ، أوضح قائلاً:” كانت نتيجة عادلة ، والمريخ لم يقدم مباراة سيئة ولكن المهاجم تراوري لم يكن في يومه فهو لم يكن يتدرب مع الفريق مرتين لهذه المباراة بسبب مرضه وأدى مباراة اليوم بنصف قوته ، ولقد دفعت بلاعب وسط أقرب للمدافع ليملأ فراغ الوسط بعد طرد فيصل وأما الحارس إيهاب فقد أدى مباراة جيدة ولم يرتكب أي أخطاء تؤثر على الفريق”.
وختم:”بهذه النتيجة الفرصة ما زالت مواتية لكل فرق الدوري الممتاز للمنافسة على اللقب ، حيث ظل الفارق بين المريخ والهلال كما هو عليه قبل المباراة نقطة واحدة وما زال الدوري طويلاً”.
شاهد الاهداف :

استاد الدوحه الدورى السودانى اهداف مباراة… par tbntunisie

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى