أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / فيدال: لن أرحل عن يوفنتوس قبل الفوز بدوري الأبطال

فيدال: لن أرحل عن يوفنتوس قبل الفوز بدوري الأبطال

فيدال يرفض التخلي عن السيدة العجوز

تعهد متوسط ميدان يوفنتوس “ارتورو فيدال” بالبقاء في مدينة تورينو إلى أن يقود فريقه للفوز بلقب دوري الأبطال الغائب عن السيدة العجوز منذ قرابة العقدين، وذلك رداً على التقارير التي ربطت مستقبله بعملاق الليجا “ريال مدريد”.

الدولي التشيلي البالغ من العمر 26 عاماً، خطف الأنظار بشدة هذا الموسم الذي شهد توقيعه على 18 هدفاً في مختلف المسابقات، ما جعله ضمن أهداف الميرنجي والبرسا في فصل الصيف القادم، ومع ذلك أصر على أنه لن يُغادر أسوار اليوفي قبل أن يرفع الكأس ذات الأذنين.

وقال لـ FourFourTwo “أنا سعيد هناك ولا أستمتع إلى الصافرات المنتشرة في إسبانيا، ومن الواضح أن عائلتي سعيدة في تورينو وأعتقد أنني قلت هذا مراراً وتكراراً، أؤكد مرة أخرى أنني باقٍ مع يوفنتوس، ولدي عهد مع الرئيس أندريا انييلي لأنه طلب مني كأس دوري أبطال أوروبا”.

ويرجع تاريخ آخر لقب دوري أبطال حققه اليوفي، إلى تاريخ الـ22 من مايو عام 1996 عندما فاز على بطل هولندا أياكس بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى