أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / سليم بن جميع لـ«الشروق»:السويح اكتشفني ، الترجي فاوضني وأندية أخرى على الخط

سليم بن جميع لـ«الشروق»:السويح اكتشفني ، الترجي فاوضني وأندية أخرى على الخط

668_334_1400757510

 

سببان جعلا مدافع «ملعب لافال» الفرنسي سليم بن جميع محور حديث الجمهور الرياضي في تونس أما الأول فهو دعوته للمنتخب وأما الثاني فهو رغبة الترجي في الظفر بخدماته.
«الشروق» التقت اللاعب الجديد لـ «نسور قرطاج» إثر المصافحة الأولى للفريق مع البلجيكي «ليكنز» في الملعب الفرعي برادس وطرحت عليه جملة من الإستفسارات فكان رده على النحو التالي
عمار السويح اكتشفني
في البداية أشار سليم بن جميع الذي يجيد اللعب في محور الدفاع وأيضا كظهير أيسر أنه يعرف جيدا أجواء الكرة التونسية بما أنه انتمى إلى منتخبات الشبان وتدرب آنذاك تحت إشراف عمار السويح وأضاف بن جميع (من مواليد 29 جانفي 1989) أنه لن يجد صعوبات تذكر للتأقلم مع الفريق الوطني الأول.
مهمة صعبة لكننا قادرون على النجاح 
وقال ابن المرسى أنه يعرف بأن مهمة المنتخب الوطني ستكون صعبة جدا بحكم أنه يعيش فترة إنتقالية وتواجهه عدة مشاكل في الوقت الراهن لكن مع ذلك فإنه يعتقد أن المنتخب قادر على النجاح خلال المرحلة القادمة وتعويض الإخفاق في تصفيات المونديال وأضاف بن جميع أن دعوته لتعزيز المنتخب كانت مستحقة ذلك أنه قد يكون ينشط في في فريق ينتمي إلى الدرجة الثانية لكن المنافسة في هذه البطولة حسب رأيه قوية.
الترجي فاوضني… ولكن 
وفي سؤال عن حقيقة العروض التي وصلته من أندية تونسية في مقدمتها الترجي الرياضي قال بن جميع إن عقده ينتهي في موفى جوان القادم ولم ينف لاعب «لافال» وجود عرض من فريق «باب سويقة» لكنه أشار أنه لم يتخذ بعد قراره النهائي ولم يخف بن جميع أيضا أن فرقا تونسية أخرى ترغب في التعاقد معه (بعض المعلومات تؤكد أن الإفريقي قد يكون مهتما أيضا بهذا اللاعب).

سامي حماني

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى