أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / سكولاري: لقب المونديال خيارنا الوحيد

سكولاري: لقب المونديال خيارنا الوحيد

سكولاري

 

شدد لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم على أن فريقه ملتزم بالحصول على لقب كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه حينما تستضيف بلاده فعاليات البطولة الشهر القادم.

وصرح سكولاري في مقابلة أجراها مع صحيفة (أو جلوبو) البرازيلية اليوم الثلاثاء “في البرازيل، لدينا فقط خيار واحد هو الفوز، لا توجد أي ضغوط، فاللاعبون هادئون، إذا أثبت فريق قدرته على التفوق علينا، فإننا سنتقبل (الخسارة)، ولكن سيتعين عليهم إثبات أنهم أفضل من البرازيل”.

وأعرب سكولاري، الذي قاد المنتخب البرازيلي للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه عام 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، عن شعوره بأنه أكثر هدوءا قبل انطلاق المونديال الثاني له.

أضاف المدرب البرازيلي “أشعر بثقة بالغة، لأنه لم يكن لدينا فريق معد بشكل جيد مثل هذا الفريق الآن، ولم نكن نمتلك فريقا لديه أسلوب لعب محدد.. لذلك أنا أكثر هدوءا”.

وألمح سكولاري إلى أن التحدي الرئيسي له الآن يتمثل في “تخفيف حدة القلق لدى الجميع في البرازيل قبل انطلاق المونديال”. 

أضاف مدرب المنتخب البرازيلي “الجميع يشعر بالقلق مع العد التنازلي لانطلاق البطولة، ولذلك نسعى جميعا إلى الاحتفاظ بهدوئنا ،هذا هو الشيء الوحيد الذي نحتاجه”.

الشيء الآخر الذي يثير مخاوف سكولاري حاليا هو منتخب كرواتيا الذي سيلتقي مع نظيره البرازيلي في المباراة الافتتاحية للبطولة بمدينة ساو باولو يوم 12 حزيران/يونيو القادم.

وقال سكولاري “إذا كان يتعين علينا مجرد اللعب أمام القلق وليس أمام 11 لاعبا كرواتيا، فإنه لن يكون هناك مشكلة”.

korabia

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى