أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / رونالدو يخاطر بمستقبله الكروي

رونالدو يخاطر بمستقبله الكروي

748877

 

حذر أطباء المنتخب البرتغالي قائده كريستيانو رونالدو من تفاقم إصابته، التي قد تهدد مستقبله في عالم كرة القدم.

فقد نصح أطباء المنتخب البرتغالي المشارك في نهائيات مونديال البرازيل 2014، قائده كريستيانو رونالدو بالتوقف عن اللعب فورا، والا  فأن إصابته قد تتفاقم، وقد أجرى نجم ريال مدريد فحص التصوير بالرنين المغناطيسي الذي أظهر أن مستقبله في كرة القدم مهدد في حالة إستمراره في اللعب.

وأكدت صحيفة “الكونفيدونسيال” الإسبانية، يوم الأربعاء 18 يونيو/حزيران، أن نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد كريستيانو رونالدو يخاطر بمستقبله كلاعب إذا لم يتوقف من اللعب على الأقل لمدة شهرين، بعد أن ظهرت بوضوح إصابته في ركبته خلال مباراة البرتغال مع ألمانيا.

 وقال نورونها طبيب المنتخب البرتغالي بوضوح لرونالدو: “إما أن تتوقف عن اللعب، وتترك ركبتك تستريح، أو مستقبلك سيكون في خطر”.

 وطالب نورونها، الذي يعتبر واحدا من الأطباء الذين يثق بهم رونالدو كثيرا، بأن يتوقف بعد إجرائه لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي، حيث كلما قام اللاعب بمجهود ركبته تلتهب.

وكان رونالدو “صاروخ ماديرا”، قد تجاهل نصائح أطباء ريال مدريد الذين طالبوه بالتوقف عن اللعب خلال مباريات دوري أبطال أوروبا، وخاصة الأخيرة منها أمام أمام الفرق الألمانية شاله وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ، وفي النهائي أمام اتلتيكو مدريد.

المصدر: RT + وكالات

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى