أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / روما يستهدف ضم قائد ارسنال في الصيف

روما يستهدف ضم قائد ارسنال في الصيف

photo_2014-02-17-23-16

 

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية أن نادي العاصمة الإيطالية روما بات يستهدف ضم البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع وقائد نادي أرسنال الانجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الحالي.

التقارير كانت قد ربطت فيرمايلين بالدوري الإيطالي أكثر من مرة سابقة في ظل رغبة كل من نابولي وانتر في ضمه في فترتي الانتقالات الماضيتين.

صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية أكدت أن والتر ساباتيني المدير الرياضي بالجالوروسي روما قد تابع فيرمايلين عن قرب وأنه معجب به ويرغب في تدعيم فريقه به.

اللاعب ذو ال28 عام كان قد تعرض لعدة إصابات أبعدته عن المشاركة في عدد كبير من المباريات مه أرسنال, ومع انتهاء تاعقده مع نادي العاصمة اللندنية في 2015 اي بنهاية الموسم المقبل فقد يوافق أرسنال على التخلي عنه بسهولة.

الصحيفة أشارت إلى أن أرسنال سيرغب في الحصول على 14 مليون يورو من أجل ترك فيرمايلين لروما, بينما يحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر ب4.2 مليون يورو.

korabia

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى