أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / رحيل وسام حمام عن مونبيلي …

رحيل وسام حمام عن مونبيلي …

2014-05-21_transfert_depart_de_wissem_hmam_confirme

 

قادم من فريق الترجي الرياضي التونسي في 2005 . وسام حمام صاحب 33 سنة و الذي قضى مواسم عديدة في فريق مونبيليه الفرنسي , سيغادر الفريق الفرنسي و ذلكلعدم قدرة الفريق على الإحتفاظ باللاعب من الناحية المالية . قبل نهاية البطولة الفرنسية بعدة جولات , المدرب Patrice Canayer و الذي يدرب في اللاعب التونسي منذ 9 سنوات ,عبر عن إستيائه في تصريح له في الموقع الرسمي حيث قال :” مغادرته ستكون خسارة لنا , هذا مؤكد , خسرنا من أفضل المدافعين إنه شخص محبوب كشخص و كمحترف , من المؤسف أننا لا نملك الوسائل للحفاظ على اللاعب “, كما واصل المدرب تصريحه معتبرا أن وسام كان من بين أفضل لاعبي الفريق: ” مع وسام حمام يجب أن نتذكر العديد من الأشياء, لقد قدم إلى الفريق وهو نجم و لايجب أن ننسى ذلك , لقد تطور كثيرا بدنيا و نفسيا خاصة بعد الإصابة في الكتف إثر تغييره من مهاجم إلى مدافع . بالنسبة لي يعتبر من النجوم” .
كما حيا الموقع الرسمي للفريق الفرنسي اللاعب التونسي معتبرا بأنه يحب الفريق الفرنسي و زملائه, كما يشكر الموقع الدولي التونسي على كل حبه للفريق على حبه لزملائه و مشواره مع الفريق الفرنسي .

المصدر 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى