أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / رئيس وفاق سطيف: اللاعبون الجدد سيخوضون مواجهة النادي الصفاقسي

رئيس وفاق سطيف: اللاعبون الجدد سيخوضون مواجهة النادي الصفاقسي

a_64_wd1734s_.jpg_

 

كشف حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف حامل لقب دوري المحترفين الجزائري أنه سيتم الكشف خلال الأسبوع المقبل عن أسماء اللاعبين الأفارقة الخمسة الذين سينتدبهم الفريق تحسبا لدور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ وفاق سطيف رحلة تمثيل الكرة الجزائرية بدور المجموعتين لدوري أبطال الإفريقية بمواجهة الترجي الرياضي في 17 ماي الجاري بملعب رادس على أن يستقبل في 25 منه بملعب 8 ماي بسطيف النادي الصفاقسي ثم أهلي بنغازي في 7 جوان المقبل بسطيف.

وأوضح حمار في تصريح إذاعي أنه “سيتم الأسبوع المقبل الكشف عن أسماء اللاعبين الجدد الذين سمح لنا الاتحاد الإفريقي بانتدابهم تحسبا للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا على أن يبدأ ظهورهم رسميا أمام السي أس أس ثم بنغازي بسطيف“.

وبشأن لاعب إفريقيا الوسطى داغولو المحترف بنادي مولودية وهران الذي قد يكون وقع عقده مع النادي ليكون أول الأفارقة المستقدمين، رفض رئيس الوفاق تقديم مزيد من المعلومات بداعي الحفاظ على العلاقة التاريخية مع نادي مولودية وهران في رحلة بحثه عن البقاء بدوري المحترفين قبل أربع جولات عن الختام. يشار إلى أن وفاق سطيف سيكون الممثل الوحيد للكرة الجزائري بدور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا، والذي يبلغه للمرة الثانية في تاريخه.

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى