أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / رئيس الإنتر: سانيا قرر البقاء مع آرسنال

رئيس الإنتر: سانيا قرر البقاء مع آرسنال

رئيس الأفاعي يؤكد أن سانيا لن يُغادر بلاد الضباب الصيف القادم

أعلن رئيس نادي الإنتر الإيطالي “إريك ثوهير”، فشل مفاوضات ضم المدافع الفرنسي “بكاري سانيا” لجوسيبي مياتزا الصيف المُقبل، وذلك بعد موافقة اللاعب على تمديد عقده مع ناديه، رغم أن المؤشرات كانت تُفيد بأنه في طريقه للخروج من قلعة الإمارات نظراً لتعثر مفاوضات التجديد في أكثر من مناسبة.

وأشار رئيس الأفاعي، إلا أنه كان ينوي ضم الدولي الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع المدفعجية مطلع يونيه المُقبل، إلا أن صاحب الـ32 عاماً فاجأ الجميع بتجاهل العرض الإيطالي، ليُغلق الباب أمام خليفة موراتي الذي كان يُخطط لخطف صفقة “مجانية أخرى” من بلاد الضباب بعد قائد مانشستر يونايتد “نيمانيا فيديتش”.

وقال ثوهير للصحفيين “لقد قرر سانيا البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن سيكون من الضروري تعزيز صفوفنا بلاعبين كبار، وبالنسبة لإيفرا…فلم يكن هناك اتصال بيننا وبينه”.

وادعى مرة أخرى أن النيرازوري عازم على الدخول في مفاوضات مع مهاجمين كبار أمثال دجيكو وتوريس، بقوله “وسائل الإعلام أفادت بأننا نهتم بضم هؤلاء النجوم، ومرة أخرى أؤكد لكم بشكل شخصي أن الإنتر بحاجة إلى تعاقدات من العيار الثقيل”.

وعلى الرغم من أن ثوهير لم يؤكد بشكل مباشر أن سانيا لم يضع توقيعه على عقده الجديد مع المدفعجية، إلا أن وسائل الإعلام البريطانية أجمعت على أن المدافع الأيمن الفرنسي وافق أخيراً على التوقيع على عقد مدته عامين وبراتب أسبوعي قيمته 75.000 جنيه إسترليني.

والمعروف أن مستقبل سانيا ارتبط بأكثر من نادٍ فرنسي في الأسابيع القليلة الماضية على رأسهم الثنائي الثري “باريس سان جيرمان وموناكو”، إلا أن اعتراف رئيس الإنتر بأن مدافع أوكسير السابق قرر البقاء في بلاد الضباب وتجاهل اقتراح اللعب في إيطاليا، يؤكد بشكل غير مباشر بأنه اتخذ قرار البقاء استكمال مسيرته في شمال لندن.

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى