أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / ديمبا با: أُحب إيطاليا، وسأرحل عن تشيلسي الصيف المُقبل

ديمبا با: أُحب إيطاليا، وسأرحل عن تشيلسي الصيف المُقبل

ديمبا با يتخذ قراره النهائي

أكد مهاجم تشيلسي “ديمبا با” أنه اتخذ قرار الرحيل النهائي عن غرب لندن فور انتهاء الموسم الجاري، وذلك نظراً لفشله في حجز مكان في التشكيلة الأساسية للبلوز منذ قدومه من نيوكاسل يونايتد في شتاء 2013، وفي الوقت ذاته رفض الكشف عن اسم وجهته القادمة.

ويُعاني الدولي السنغالي من تجاهل تام من قبل مدربه البرتغالي “جوزيه مورينيو” الذي يُفضل عليه الثنائي “فرناندو توريس وصامويل إيتو”، لذا أخبر وكيل أعماله بأنه لن يُكمل مسيرته في ستامفورد بريدج، حيث يرغب في الانتقال لنادٍ يمنحه فرصة اللعب بصفة مستمرة كما كان وضعه مع ويستهام ونيوكاسل يونايتد من قبل.

وقال ديمبا با الذي لم يدخل التشكيلة الأساسية لمورينيو منذ ديمسبر الماضي، لإذاعة RMC “لقد تحدثت مع وكيل أعمالي وأخبرته بأنني أريد الذهاب بعيداً عن تشيلسي الموسم المُقبل، وهو بالفعل بدأ يتحدث مع أندية أخرى، وآمل أن نتمكن من العثور على أفضل خيار ممكن، وأؤكد للجميع بأنني لا أرغب في الرحيل عن إنجلترا”.

كما ألمح لاحتمال انتقاله لأحد الفرق الإيطالية، بقوله “كما قلت أود البقاء في إنجلترا، لكني أحب الدوريات الأخرى، فأنا أود خوض تجربة إيطالية، فهناك عدد قليل من الفرق التي تلعب كرة قدم جيدة، لكن لا يوجد شيء على أرض الواقع “.

وسُئل عن وجهته القادمة، فأجاب “أتمنى ترك بصمة جيدة مع تشيلسي قبل رحيلي، وأعتقد أنني سأبحث عن فريق يفوز بالبطولات ويشارك بصفة مستمرة في دوري الأبطال”.

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى