أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / دروغبا الجديد يسهل انتقال كوستا لتشيلسي والعنصرية تقف عائقا

دروغبا الجديد يسهل انتقال كوستا لتشيلسي والعنصرية تقف عائقا

3D26527A62056-500x310

 

ذكرت تقارير صحفية انجليزية أن النادي اللندني تشيلسي يرغب في منح لاعبه الشاب روميلو لوكاكو إلي أتليتكو مدريد من أجل تسهيل انتقال دييجو كوستا إلي ستامفورد بريدج هذا الصيف.

كل التقارير التي ظهرت في الأونة الأخيرة بالإعلام الأوروبي أكدت أن النادي الانجليزي اقترب من حسم صفقة مهاجم المنتخب الإسباني غير أن تفاصيلا صغيرة تقف عائقا.

وقالت صحفية “ديلي ميل” الانجليزية أن لوكاكو غير المحبوب من جانب جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق اللندني سيكون وسيلة هامة من أجل إسراع عملية التفاوض مع أتليتكو مدريد لضم اللاعب.

وأوضحت الصحيغة أن نادي العاصمة الإسبانية لا يمانع في إدخال مهاجم بلجيكا في الصفقة على الأخص وأنه سجل هذا الموسم 16 هدفا، وكل متابع يعبره خليفة للإيفواري ديديه دروجبا.

لكن اللاعب من جانبه أبدى تحفظه على الموافقة بسبب ما أثير خلال الأونة الأخيرة من وجود تصرفات عنصرية من جانب الجماهير الإسبانية تجاه لاعبي الفرق المنافسة.

korabia

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى