أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الرياضة / أسرار النجوم / جيرارد بيكيه يودع زميله في البارصا “بويول” بكلمة جد مؤثرة !

جيرارد بيكيه يودع زميله في البارصا “بويول” بكلمة جد مؤثرة !

532014-4b8f5

 

أرسل اللاعب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة رسالة مؤثرة جداً على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وذلك إلى زميله في الفريق الكتالوني كارلوس بويول بعدما أعلن الأخير عن نهاية مشوارة مع الفريق بنهاية الموسم الحالي 2013/2014.

وكتب جيرارد بيكيه رسالة طويلة إلى بويول والتي جاءت كتبها بعنوان “ملاكي الحارس” وجاء فيها :

لقد حان الوقت الذي ستذهب فيه، ولكن هذه هي قوانين الحياة، لا يمكنني تخيل برشلونة بدون بويول، عندما أعود في الذاكرة فان الصورة الأولى التي لا تفارقها، هي إعطاؤك أبيدال إشارة القيادة ليرفع كأس أبطال أوروبا في ويمبلي، هذا الأمر الذي زاد من احترامنا لك.

لا يمكنني تخيل دفاع برشلونة بدون الرقم “5 ” وإشارة الكابتن على يده، أعتقد أن الأشياء لن تعود كما كانت.

وأضاف بيكيه: عندما التقيت به منذ 6 سنوات، كان قائد وحامل شعار الفريق وأنا كنت مجرد طفل، ومن أول يوم كانت لدينا علاقة كبيرة معه داخل الميدان و خارجه،وعندما كنت أخطئ كان دائماً متواجد لإنقاذي لقد كان ملاكي الحارس.

وأنهى بيكيه رسالته: سوف أفتقد محادثتي معه في غرفة الملابس، وخاصة مشاكستنا داخل أرضية الملعب، من المضحك أن يتحدثون عن التوقيع مع بويول الجديد، فهم يريدون شخص مثله لكنهم لن يجدو ذلك فهو فريداً من نوعه، شكراً لك بويول على كل شيء.

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى