أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / جعفر يفكر جديا في عرض الصفاقسي

جعفر يفكر جديا في عرض الصفاقسي

احمدجعفر

 

تلقى أحمد جعفر مهاجم الزمالك عرضا عن طريق وكيل أعماله من نادي الصفاقسي التونسي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية.

حيث لم ينتظم جعفر في المشاركة بالتشكيل الأساسي في الفريق تحت قيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني، والذي يعتمد في بعض الأحيان على الموريتاني دومينيك دا سيلفا، وكذلك احمد علي أو يوسف أوباما.

ويترقب جعفر العرض المقدم من وكيله لدراسة مدى جديته، فيما ينوي اللاعب التفكير فيه بجدية خاصة أنه لم يشارك بشكل أساسي مع الفريق مؤخرا.

وأكد مصدر بإدارة النادي على أنه لن يتم النظر إلى أي عروض عن طريق وكلاء اللاعبين وأن العرض الرسمي – إن وجد – سيكون عن طريق إدارة النادي التونسي لو كان لديها رغبة حقيقية في ضم اللاعب.

الجدير بالذكر أن جعفر من بين اللاعبين الذين قاموا بتجديد عقودهم في فترة ما قبل بداية الموسم الحالي إلى جانب أحمد سمير، ضمن خمسة لاعبين منتهية عقودهم بينما رحل إبراهيم صلاح للعروبة السعودي، وانضم صبري رحيل إلى الأهلي ، وأعلن أحمد حسن اعتزاله.

 المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى