أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / جابو يسعى لتحويل جحنيط إلى الإفريقي التونسي

جابو يسعى لتحويل جحنيط إلى الإفريقي التونسي

03b4246966226e056001cf3f150a3318230aa931_310x310_fixed

 

علم موقع "كووورة" من مصدر خاص أن نادي

الإفريقي التونسي يبدي إهتماما بضم أكرم جحنيط لاعب وفاق سطيف، المنافس بدوري ابطال إفريقيا، إلى صفوفه بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع ناديه محلياً وقارياً.

وحسب ذات المصدر فإن زميله السابق بفريق "النسر الأسود" الدولي الجزائري عبدالمؤمن جابو هو من يقف وراء الإهتمام "الإفريقي بمواطنه خصوصا أن "ميسي الجزائر" يحظى بمكانة مرموقة بنادي العاصمة التونسية الذي يلعب له منذ موسمين. مشيرا إلى أن الإفريقي سيبدأ قريبا بمعاينة اللاعب عن قرب، وقد يكون مونديال الأندية، المقررة الشهر الحالي بالمغرب، الفرصة السانحة لذلك.
يأتي ذلك ليخالف ما صرح به رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، قبل يومين، من أن الاهتمام الخارجي بلاعبه الشاب جاء من "شيخ" الأندية التونسية الترجي، وهي النقطة التي أشارت بشأنها مصادر "كووورة" أن عرض الترجي لم يتعد مرحلة الاهتمام بعد أن عرض على مسؤولية أحد وكلاء اللاعبين الموضوع.
من جانب آخر بات من شبه المؤكد أن المهاجم بلعميري هو المعني بتصريحات رئيس النادي حسان حمّار التي كشف فيها عن إهتمام نادٍ أوربي بخدمات أحد لاعبي الفريق لضمه إلى صفوفه.
وبحسب ذات المصدر فإن النادي الأوربي المهتم بهداف الوفاق بدوري أبطال إفريقيا قد يكون برتغاليا.
يذكر أن اللاعبين لا يزالان مرتبطين مع ناديهما وأن تحويلهما للخارج يتطلب موافقة إدارة النادي.

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى