أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وطبيعة / تمتعي بالربيع الأميركي في آسبن

تمتعي بالربيع الأميركي في آسبن

maroon-bells-at-sunrise_aspen_colorado

 

يمكنك قضاء بعض اللحظات الرائعة هذا الربيع في آسبن بكولورادو، التي تعتبر من أنسب الأماكن والوجهات للعطلات في جميع أوقات العام، ففي ذروة الشتاء والصيف تتميز آسبن بالطهاة المحليين الذين يجذبون السياح إلى أشهر المطاعم بها والفنادق التي يمكنك الإقامة فيها، إلى جانب ممارسة تسلق الصخور ورؤية المشاهير الذين يجوبون الشوارع في جميع الأوقات والتي تشتهر بأنها من منتجعات التزلج الشتوية الرائعة التي تجذب جميع الأنظار إليها في الشتاء.
إذا كنت ترغب في خوض تجربة من الجمال الأخاذ، فعليك بهذه المدينة التي تعتبر أكثر هدوءاً في كولورادو حيث تتحول الوديان الموجودة بها بعد موسم الشتاء إلى واحة من الزمرد الأخضر.
عند دخول الربيع والاستعداد لموسم الصيف يتم إغلاق مصاعد التزلج للانتقال إلى بعض المغامرات المليئة بالمتعة خلال الربيع، حيث يكون هذا الوقت ممتعا جدا لرؤية الأشجار والزهور التي تجعل من المدينة حديقة رائعة.
يمكنك الحصول على عطلة هادئة مليئة بالاسترخاء والمتعة خلال الربيع حيث يمكنك التمتع بمشاهدة المباني الرائعة التي صممت على الطراز الفيكتوري والمبنية من الطوب الأحمر العتيق هذا إلى جانب الأنشطة الرائعة التي يمكنك ممارستها مثل ركوب الدراجات والتجول في جميع أنحاء المدينة أو صيد الأسماك.
كما يمكنك أيضا زيارة متحف الفن الموجود بأسبن الذي يحكي عن الفن المعاصر ويحتوي على العديد من اللوحات الفنية القيمة، أما بالنسبة للتسوق فهو من أروع الأشياء التي يمكنك القيام بها في أسبن وبالأخص في موسم الربيع حيث المحلات التجارية المليئة بالماركات العالمية الشهيرة وخصوصا في بيع الجينز.

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى