أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / # تصفيات “كان” الأواسط.. بن سلطان يختار 20 نسرا للإغارة على ليبيا في الجزائر

# تصفيات “كان” الأواسط.. بن سلطان يختار 20 نسرا للإغارة على ليبيا في الجزائر

a_63_d8gkl4a_.jpg_

 

سافر المنتخب الوطني للأواسط لكرة القدم أقل من 20 سنة إلى الجزائر تمهيدا لإجراء لقاء ذهاب الدور الثاني من تصفيات أمم إفريقيا للأواسط التي ستحتضنها السنيغال مطلع العام القادم. المباراة التي ستدور يوم الأحد 11 ماي الجاري في حدود الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس ستدور بمدينة البليدة على ملعب مصطفى تشاكير الذي يحتضن لقاءات المنتخب الأول الجزائري وسيديرها طاقم تحكيم جزائري يتكون من مهدي عبيد شارف ومقران قواري وإبراهيم الحملاوي.

عودة الوفد التونسي ستكون يوم الاثنين إلى مطار تونس قرطاج حيث سيقضي أبناء عبد الحي بن سلطان ليلة الأحد بمدينة البليدة ثم يتم التحول إلى العاصمة الجزائر ومنها إلى تونس.

الإطار الفني كان قد وجه الدعوة إلى 20 لاعبا للمشاركة في هذا اللقاء أغلبهم من الترجي الرياضي والنادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي.. وفي ما يلي القائمة:

الترجي الرياضي: وسيم النغموشي – حمزة بن شريفية – نضال بن سالم – مروان الصحراوي – معز عبود – شمس الدين الصامتي – صبري العكروت.

النادي الإفريقي: مهدي الوذرفي – بلال الطبرقي – شهاب الجبالي – غازي العيادي – محمد علي بن سالم – سيف لحول.

النجم الساحلي: بهاء الدين عثمان – ماهر القابسي – أيمن الصفاقسي – فؤاد التيمومي

النادي الصفاقسي: صبري بن حسن

الملعب التونسي: محمد بن علي

بوردو الفرنسي: حازم الحاج حسن

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى