أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / تشيلسي يقطع إعارة أتسو لإيفرتون في يناير

تشيلسي يقطع إعارة أتسو لإيفرتون في يناير

03b4246966226e056001cf3f150a3318230aa931_310x310_fixed

 

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي ينوي استعادة اللاعب كريستيان أتسو جناح الفريق و المعار إلى نادي إيفرتون الإنجليزي و ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة و قبل انتهاء فترة الإعارة المقرر نهايتها في الصيف المقبل.

 

صحيفة ” دايلي إكسبرس ” البريطانية تقول أن إدارة أسود غرب لندن ترغب في إعادة اللاعب إلى ملعب ستامفورد بريدج بسبب افتقاره للمشاركة بشكل مستمر مع التوفيز منذ بداية الموسم,

 

و ذكرت الصحيفة أن المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي قد أعار اللاعب الدولي الغاني لإيفرتون من أجل المشاركة باستمرار في المباريات للعودة إلى البلوز جاهزاً للمشاركة بشكل مستمر مع الفريق.

 

لكن ما حدث عكس ذلك و هو ما سيدفع إدارة البلوز لاستعادة اللاعب من أجل إعارته إلى نادي إنجليزي آخر ، حيث يعد نادي سندرلاند هو الأقرب بصورة كبيرة للتعاقد مع الجناح الشاب المتميز في يناير/كانون الثاني المقبل.

 

يذكر أن اللاعب صاحب الـ 21 عاماً سوف يكون لديه فرصة أكبر مع المدرب جوس بويت من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق في النصف الثاني من الموسم.

المصدر:kora.com

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى