أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / “تشيشاريتو” قريب من الانتر

“تشيشاريتو” قريب من الانتر

369807_heroa

 

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الإنتر يرغب في التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد الدولي المكسيكي خافيير هيرناندير الشهير بـ، “تشيتاريتو” وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون ثاني لاعب من النادي الإنجليزي ينضم إلى النيرادزوري بعد الدولي الصربي نيمانيا فيديتش في حالة نجاح تلك المفاوضات.

وقالت صحيفة الكوريري ديللو سيرا أن الإنتر قد فتح قنوات الاتصال مع مهاجم مانشستر وأشارت إلى أن المحادثات بين الجانبين تسير بشكل جيد حيث أكدت أن مالك النادي الإيطالي إريك ثوهير معجب بإمكانياته.

وأكدت الصحيفة أن مسئولي الإنتر يرغبون في التوقيع مع خافيير نظراً لما يمتلكه من إمكانيات خططية وفنية بالإضافة إلى أنهم يعلمون أن إدارة مانشستر يونايتد لن تطلب الكثير من الأموال في هذه الصفقة.

بينما أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة الإنتر تستهدف الحصول على مهاجم تشيلسي الإسباني فرناندو توريس في صفقة قد تبلغ 20 مليون يورو وراتب أسبوعي يقارب 150 ألف يورو ليصاحب نيمانيا فيديتش في ملعب جوسيبي مياتزا. 

المصدر : Goal.com

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى