أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / بيلي : ” لم أر لاعبا تمتع بالمستوى الذي كنت عليه في مونديال 1970″

بيلي : ” لم أر لاعبا تمتع بالمستوى الذي كنت عليه في مونديال 1970″

 

002

 

 

 

 

 

 

 

      قال أسطورة كرة القدم البرازيلي بيلي بأنه لم ير على مدار حياته لاعبا تمتع بنفس 

المستوى الذي كان هو عليه في بطولة كأس العالم 1970 بالمكسيك.

واحتفل بيلي، الذي توج مع المنتخب البرازيلي بلقب كأس العالم ثلاث مرات في أعوام 1958 و1962 و1970 اليوم الجمعة بعيد ميلاده الخامس والسبعين.

واعترف بيلي في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الرياضية اليوم بمناسبة عيد ميلاده ، "بعدم اعتداله" من خلال قوله بأن أحد لم يستطع مضاهاة عظمته التي كان عليها في مونديال 1970 .

وقال بيلي: "اعذروني لعدم اعتدالي. لكنني لم أر لاعبا بنفس المستوى الذي كنت عليه في مونديال 1970 ".

وتعافى بيلي من الأزمات الصحية التي حاصرته في الفترة الماضية. وقال أنه يرى أن اللاعبين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو هما الأفضل في العالم حاليا ولكنه يرفض تقديمهما على نفسه أو على الأرجنتيني دييغو مارادونا.

وقال بيلي: "بكل صدق ، أرى أن لكل لاعب وقته. والآن ، أفضل لاعبين هما ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو" مشيرا إلى سجل كل من اللاعبين اللذين يسطعان في صفوف برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

ورغم إخفاقات المنتخب البرازيلي في السنوات الماضية ، قال أسطورة السامبا أن الفريق ما زال "يضم أفضل اللاعبين في العالم" وأنه لا يزال يقدم "الكرة الجميلة".

وأوضح "كرة القدم البرازيلية ما زالت بإمكانياتها العالية لم تتغير. ولكن من الواضح أن البلدان الأخرى شهدت تحسنا في مستوى كرتها وهو ما يصعب الأمور على المنتخب البرازيلي".

المصدر :elheddaf.com
 

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى