أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / بيكيه يخوض حربا كلامية مع ريال مدريد رغم صافرات الاستهجان

بيكيه يخوض حربا كلامية مع ريال مدريد رغم صافرات الاستهجان

download (9)

تحدث الاسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، في مؤتمر صحفي بعد الجدل الاخير الذي اثير حول صافرات الاستهجان التي تلقاها مع المنتخب الاسباني، مشيرا الى العديد من القضايا ومنها العداوة بين ريال مدريد وبرشلونة او تصريحات مواطنه سيرجيو راموس.


وصرح بيكيه قائلا في مؤتمر صحفي: "رأيي هو ان الصافرات جاءت بسبب عداوة ريال مدريد وبرشلونة وتصريحاتي الاخيرة عن الغريم، لو عدتم فقط الى الوراء قليلا، كنت اعلنت عن تأييدي لاستقلال كتالونيا في 11 ايلول/ سبتمبر الماضي وبعدها لعبت مع اسبانيا ولا اتلقى صافرات، اعتقد انها لسيت قضية سياسية بين اسبانيا وكتالونيا".


واضاف: "التزامي مع منتخب اسبانيا لا يمكن الشك فيه، اما بالنسبة للعداوة بين ريال مدريد وبرشلونة فلن اتغير، هذه هي طبيعتي، الذين لم تعجبهم طبيعتي فيجب عليهم الصبر حتى اعتزل، علاقة برشلونة وريال مدريد هي حساسة، فإذا كان هناك واحد منهم يمر بفترة جيدة فإن الآخر يعاني، ولذلك فأتمنى دائما ان يمر ريال مدريد بأسوأ فتراته".


وواصل بيكيه حديثه مؤكدا أنه لن يتغير ابدا رغم الانتقادات، حيث قال: "أنا لست نادما على الإطلاق لما قلته عن ريال مدريد (في اشارة الى سخريته اثناء الاحتفالات)، لا تنتظرون مني ان اتغير، الموسم الماضي قبل يوم من مواجهة بايرن ميونيخ قلت انني اريد نهائي بين برشلونة وريال مدريد، ولكن اثناء مباراة يوفنتوس وريال مدريد كنت ارتدي قميص بوفون".


واشار ايضا الى تصريحات راموس: "من اليوم الاول الذي ارتديت فيه قميص اسبانيا، اعقتد ان الفترة الحالية هي الافضل من ناحية العلاقة بين اللاعبين، علاقتي مع راموس ليست الافضل ولكنها جيدة، فمثلا قبل يوم من المباراة امام مقدونيا، اجتمعنا نحن 10 او 11 لاعبا في غرفة كاسياس بالفندق، وبدأنا نتحدث عن اشياء عديدة، راموس لاعب كبير وأشعر براحة شديدة باللعب معه".

المصدر :kooora.com

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى