أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / بيرلسكوني يذكر منتقديه بتضحياته المالية لأجل ميلان

بيرلسكوني يذكر منتقديه بتضحياته المالية لأجل ميلان

large-بيرلسكوني-يؤكد-أنه-ينفق-مايقارب-50-مليون-أورو-سنويا-5ae81

أكد سيلفيو بيرلسكوني رئيس الميلان أنه يحاول دعم الميلان بكافة الطرق لكي يخرج من الأزمة التي وقع فيها حيث صرح أنه ينفق ما يقارب 50 مليون يورو سنوياً على الفريق من أجل أن تكون أمور النادي على مايرام.

رئيس الوزارء الإيطالي الأسبق كان حاضراً مساء أمس اجتماع رفقة أعضاء ووممثلي حزب فورزا إيطاليا ومنهم من يشجع الميلان حيث واجه أحد مشجعي الفريق بيرلسكوني خلال هذا الاجتماع وطلب منه تفسير مايحدث للنادي أحد مشجعي الروسونيري كان قد قال لبيرلسكوني أنه متأسف لما يحدث للميلان في الوقت الحالي لكن الرئيس رد عليه وقال “أنت متأسف؟ لكن كيف تعتقد أني أشعر بالأسف؟ ، أنا أضع في خزينة الفريق 50 مليون يورو سنوياً”.الجدير بالذكر أن الروسونيري يعيش حالة تخبط كبيرة ويمر بفترة سيئة للغاية حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب السيري آ وأمامه مواجهة صعبة مساء اليوم أمام فيورنتينا والتي تعد الأمل الأخير للمدرب كلارنس سيدور.

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى