أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / بوروسيا دورتموند يُمهد لترك أحد أعمدة دفاعه

بوروسيا دورتموند يُمهد لترك أحد أعمدة دفاعه

356083_heroa
أبدى وصيف بطل دوري أبطال أوروبا «بوروسيا دورتموند» اهتمامه بالتعاقد مع المدافع الروماني «فيلاد تشيريشيس» الذي لم يمر على انضمامه لتوتنهام من ستياوا بوخارست أكثر من سنة.

وتفتح خطوة التفاوض مع تشيريشيس باب التكهنات بشأن مستقبل أعمدة دفاع بوروسيا دورتموند «ماتس هوملز ونيفين سوبوتيتش» اللذان تلقيا الكثير من العروض للانتقال إلى برشلونة، ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وانتقل تشيريشيس صفوف فريق شمال لندن مقابل 9.5 مليون جنيه إسترليني بعقد مدته خمس سنوات بعد صراع كبير مع ليفربول، لكن إغراء اللعب في دوري الأبطال سيدفعه للتفكير بجدية في انهاء مسيرته في شمال لندن سريعاً والالتحاق بصفوف بوروسيا دورتموند.

المدير الفني لبوروسيا دورتموند «يورجن كلوب» عانى هذا الموسم من تكرر إصابات رباعي خط الدفاع فلم يشارك ماتس هوملز منذ فترة طويلة، وهذا أحد الأسباب الأخرى التي دفعته لبدء مرحلة التنقيب عن مدافعين جدد بدءاً من منافسات كأس العالم 2014.

تشيريشيس ليس اللاعب الوحيد الذي سيفكر في مغادرة توتنهام الصيف المقبل، فقد كشف المدافع البلجيكي «يان فيرتونخين» في وقت من شهر يناير الماضي بأنه سيضطر للرحيل إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

 المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى