أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / برشلونة يعين بينتو مدربا لحراس المرمى ويسعى للتعاقد مع رينا

برشلونة يعين بينتو مدربا لحراس المرمى ويسعى للتعاقد مع رينا

1237005-26618747-640-360

كشفت تقارير صحفية اليوم عن وجود نية لدى نادي برشلونة لتعيين خوسيه مانويل بينتو مدربا لحراس المرمى بالفريق بدءا من الموسم المقبل بعد الاتفاق على عدم تجديد عقده.

وذكرت صحيفة (ماركا) أن النادي الكتالوني يسعى لتكريم بينتو (38 عاما) بعد الفترة التي قضاها بقميص البرسا، وفيها حمى عرين الفريق في مباريات الكأس، وعوض غياب الحارس الأساسي فيكتور فالديس في إصاباته.

كان فالديس قد اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وبعد الاستغناء عن بينتو أصبح برشلونة ملزما بالتعاقد مع حارس ثان بخلاف الألماني الشاب تير شتيغن، ويبدو حارس نابولي الإيطالي بيبي رينا الأقرب للانضمام.

وربط بينتو موافقته على الانضمام للجهاز الفني المستقبلي بقيادة لويس إنريكي بعدم تلقيه عرض جيد من أحد فرق الليغا
ويعد بينتو صديقا مقربا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة البرسا الأول، وقد يقنعه الاخير بالاستمرار في النادي، ولكن بصفة المدرب، بحسب تكهنات الصحيفة.

وانضم بينتو، المعروف بانتاجاته الموسيقية في عالم الهيب هوب، الى برشلونة في موسم 2007-2008 قادما من سلتا فيغو لتعويض الحارس المصاب آنذاك ألبرت خوركيرا.

arabia.eurosport

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى