أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / برشلونة يريد الاحتفاظ بفالديس بعد إصابته!

برشلونة يريد الاحتفاظ بفالديس بعد إصابته!

غيابه لـ6 أو 8 أشهر قد يمنع موناكو والسيتي من التعاقد معه…

أكدت صحيفة سبورت الكتلونية اليوم الخميس أن برشلونة سيقوم بكل شيء لمساعدة فيكتور فالديس على التعافي من الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر، ومن غير المستبعد أن يعرض عليه البقاء لموسم آخر في حال تعذر انتقاله للفريق الذي من المفترض أن يستكمل مشواره معه بعد انتهاء حقبته في الكامب نو.

وتعد إصابة الرباط الصليبي الأولى من نوعها طوال مشوار فالديس، حيث دافع عن قميص برشلونة لعشر سنوات، قبل أن يُقرّر عدم تجديد عقده المنتهي في يونيو.

وأتت الإصابة الدرامية للحارس الأول في برشلونة في وقت حسّاس جداً، إذ سيعود للملاعب بعد أكثر من 6 أشهر، وهذا ما قد يمنع الأندية المهتمة به من التعاقد معه في الصيف لعدم قدرته على البدء على أعلى مستوى.

وأشارت صحيفة سبورت طبقاً لمصادر مقرّبة من إدارة برشلونة أن فيكتور فالديس لا يربطه أي عقد مبدئي مع مانشستر سيتي والذي يعد أبرز المهتمين به، ولهذا قرّر رئيس البلاوجرانا بارتوميو ومديره الرياضي زوبيزاريتا عرض فكرة البقاء على الحارس الدولي الإسباني، لكن دون الضغط عليه في هذه الفترة الحسّاسة.

جدير بالذكر أن بقاء فيكتور فالديس لن يمنع برشلونة من إتمام التعاقد مع الحارس الألماني الشاب أندري تير شتيجن والذي قيل أنه اجتاز الفحوصات الطبية للتوقيع للبلاوجرانا منذ شهرين تقريباً.

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى