أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / انشيلوتي : هذا وضع تشيتشاريتو وموقفنا من إبرام صفقات جديدة

انشيلوتي : هذا وضع تشيتشاريتو وموقفنا من إبرام صفقات جديدة

03b4246966226e056001cf3f150a3318230aa931_310x310_fixedقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم مساء الجمعة إن مهاجمه المكسيكي خافيير (تشيتشاريتو)

 هيرنانديز لن يترك الفريق في كانون ثان/يناير المقبل كما أكد أن النادي لن يضم إلى صفوف الفريق لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة.

وأوضح أنشيلوتي ، في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مواجهة سلتا فيجو السبت بالدوري الأسباني ، أن هيرنانديز "يعرف وضعه في الفريق" في إشارة لكون اللاعب بديلا للفرنسي كريم بنزيمة المهاجم الأساسي للفريق.
وقال أنشيلوتي "لدينا مهاجمون يؤدون بشكل رائع" ليرد بهذا على ما رددته بعض الصحف بشان رحيل تشيتشاريتو عن صفوف الفريق.
وأكد أنشيلوتي على مشاركة تشيتشاريتو في مباراة الفريق أمام لودوجوريتس رازجراد البلغاري منتصف الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا ليغلق الباب بهذا أمام شائعات رحيل اللاعب عن الريال في كانون ثان/يناير المقبل.
كما أغلق أنشيلوتي الباب أمام ما يتردد عن تعاقد الريال مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة الشهر المقبل ومن بينهم اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا. وقال "لا نحتاج لأي لاعب في كانون ثان/يناير المقبل".

المصدر:.kooora.com 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى