أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / المنتخب الوطني:قانون الفيفا يربك حسابات «ليكنز»

المنتخب الوطني:قانون الفيفا يربك حسابات «ليكنز»

668_334_1400670482

 

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته استعدادا للمباراة الودية القادمة التي تجمعه بالمنتخب الكوري الجنوبي في العاصمة سيول وسط لخبطة في حسابات المدرب جورج ليكنز بعد ان سقطت بعض الأسماء من القائمة الأولى لأسباب مختلفة.

الإصابات وقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم فرضت على الإطار الفني للمنتخب إدخال تعديلات على القائمة مما منح الفرصة للاعبين جدد لتعزيز صفوف المنتخب الوطني.
صيام بن يوسف يلتحق بالوفد في سيول
لئن تواصل إلى حدود ساعة متأخرة من ليلة أمس توافد لاعبي المنتخب الوطني على تربص الحمامات وخاصة الذين ينشطون في البطولات الأوروبية فان آخر لاعب ينتظر التحاقه بالمجموعة هو المدافع صيام بن يوسف الذي سيلتحق بالوفد في كوريا الجنوبية نظرا لخوضه نهائي كاس رومانيا مع فريقه «استرا» ضد «ستيوا بوخاريست» يوم الجمعة القادم انطلاقا من الساعة السابعة مساء على أن يغادر رومانيا يوم السبت 24 ماي الجاري.
الإصابات تؤرق الإطار الفني
لم يتمكن المدرب جورج ليكنز من التعويل على خدمات اللاعب فابيان كامي الذي تعرض إلى إصابة وتم تعويضه بلاعب الاتحاد المنستيري نضال سعيد، وكان نادي هرتا برلين قد رفض تسريح اللاعبين انيس بن حتيرة وسامي العلاقي لأسباب قانونية وتمسك الفريق الألماني بقانون الـ «فيفا» الذي يسمح لللاعبين بالالتحاق بمنتخباتهم قبل 24 ساعة من المباريات الودية مما جعل الاطار الفني يستنجد بآدم الرجايبي وعبد القادر الوسلاتي لاعب الفريق الثاني لأتلتيكو مدريد إلا أن آخر الأخبار أكدت تخلف المعوض عبد القادر الوسلاتي بعد تمسك فريقه به نظرا لالتزاماته يوم الأحد 25 ماي في مباراة تهم فريقه.
نقل تلفزي مباشر على الوطنية1
ستبث القناة الوطنية الأولى مباراة كوريا الجنوبية والمنتخب الوطني يوم الأربعاء 28 ماي الجاري مباشرة على البث الفضائي والأرضي وذلك انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت تونس أي السابعة مساء بتوقيت سيول. كما ان الوطنية ستنقل أيضا مباراة المنتخب الوطني مع نظيره البلجيكي وذلك وفق العقد المبرم مع الجامعة.

رشيد الزيتوني

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى