أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / #الملعب القابسي: غيابات الدفاع تورط الليلي

#الملعب القابسي: غيابات الدفاع تورط الليلي

a_36_jrgbp8e_.jpg_

 

بعد الهزيمة القاسية أمام النجم الساحلي عاد الملعب القابسي ليواصل تحضيراته  لملاقاة النادي البنزرتي يوم غد السبت 10 ماي على أرضية ملعب قابس.. وفي هذا الإطار برمج الإطار الفني حصتين قبل هذه المواجهة ، الأولى كانت يوم أمس لإزالة الإرهاق واستعادة الانتعاشة البدنية والثانية أجريت صباح اليوم وذلك لوضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية قبل مواجهة أبناء المدرب نبيل الكوكي .

غياب بن ساسي و سيسي

تعرض ثنائي الستيدة أكرم بن ساسي والظهير الأيسر السينغالي أليو سيسي إلى الإصابة خلال اللقاء الأخير أمام النجم الرياضي الساحلي وبعد خضوعهما إلى الكشوفات الطبية اللازمة تأكد أنهما يعانيان من إصابات عضلية ستحرمهما من المشاركة يوم غد أمام قرش الشمال.. ولئن اتضحت الرؤية في خصوص معوض أكرم بن ساسي الذي سيكون اللاعب محمد صالح الدربالي فان معوض الظهير السنيغالي لم يتحدد بعد في ظل غياب الخيارات الفنية الكافية أمام الإطار الفني.

الليلي يؤكد

يدرك المدرب شهاب الليلي أكثر من غيره أن لقاء الغد سيكون في غاية الصعوبة أمام منافس صعب المراس ولأجل ذلك شدد المدرب في حديثه إلى لاعبيه على ضرورة التركيز الكلي والتعامل مع المنافس بكل احترام خصوصا وأن الضيوف سيأتون إالى الملعب الاولمبي بقابس وهم منتشون بفوزهم الأخير ضد قوافل قفصة. الإطار الفني حذر لاعبيه من التسرع ودعاهم الى التركيز أمام المرمى من أجل استغلال أولى الفرص لا سيما أن المنافس يملك من الحلول الهجومية خاصة ما من شأنه أن يربك حسابات زملاء أحمد ميدة.

النجاعة مطلوبة

رغم مرور 6 جولات كاملة على عدم تسجيل أي هدف في مرمى المنافسين فان الفريق خلق فرصا واضحة في المباريات الأخيرة لكن المشكلة ظلت في التجسيم والنجاعة في غياب اللمسة الأخيرة حيث أهدر الفريق فرصا واضحة في اللقاءات الماضية. لقاء الغد سيكون فيه اللاعبون مطالبين بالتركيز التام أمام المرمى واستغلال الفرص وهذه مهمة لاعبي الخط الأمامي بالدرجة الأولى كما أن البقية مطالبون بضرورة المعاضدة والمساعدة ولم لا تسجيل الأهداف.

نفس تركيبة الخط الأمامي

خلافا لخط الدفاع لن يسجل الخط الأمامي يوم غد أي تعديلات مقارنة مع المباراة الأخيرة ضد النجم الساحلي حيث سيحافظ الشادلي غراب على مركزه على الرواق الأيمن وفؤاد الخرايفي على مكانه على الرواق الأيسر وسعد بقير على دوره كصانع ألعاب ومحمد علي سلامة على خطته كرأس حربة.

خموسي خي

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى