أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / المدرب جورج ليكينز : افتقار مدينة « يديبيين» إلى البنية التحتية اللازمة ليس في صالحنا

المدرب جورج ليكينز : افتقار مدينة « يديبيين» إلى البنية التحتية اللازمة ليس في صالحنا

809901

03b4246966226e056001cf3f150a3318230aa931_310x310_fixed

زمبيا كتاب مفتوح أمّا الرأس الأخضر والكونغو فسأسعى إلى أخذ فكرة عنهما

تعليقا على القرعة قال الناخب التونسي جورج ليكنز أنه لا يمكن اعتبار المجموعة الثانية التي وضعت فيها القرعة نسور قرطاج مجموعة سهلة .

وأشار إلى أنه يعرف جيداً المنتخب الزامبي لكنه مطالب بأخذ فكرة اكبر عن منتخبي الرأس الأخضر والكونغو الديمقراطية.

انشغال

وأكد ليكنز أن ما يشغل باله الآن هو ما يهم المدينة التي ستحتضن مواجهات منتخب تونس وهو يعني مدينة ' يديبيين ' مشيراَ إلى أنها تفتقد إلى البنية التحتية اللازمة وشدّد على أن الظروف الحالية الموجودة بهذه المدينة لا يمكن ان تساعد المنتخب التونسي

وهو ما شاطره فيه عضو الاتحاد هشام بن عمران بقوله:»ان ما يشغل بالنا الآن هو مدينة إيديبيين التي والحق يقال لا تتوفر فيها البنية التحتية واللوجيستية اللازمة وهو ما قد يؤثر على منتخبنا …كان من المفروض ان نزور غدا هذه المدينة لكن اللجنة المنظمة اجلت زيارتنا ربما للاسبوع القادم.

المجموعة الاقوى

وعن بقية المجموعات .. قال ليكنز أن المجموعة الثالثة التي تضم غانا والجزائر وجنوب افريقيا والسيغال هي الاقوى ويمكن اعتبارها مجموعة خاصة جداً .

تفاؤل

اما عضو المكتب الجامعي هشام بن عمران فقد صرح عقب القرعة :«نحن سندخل الدورة متفائلين والمنتخبات الثلاثة التي تتواجد معنا في المجموعة الثانية كلها محترمة ، وفي افريقيا لم يعد هناك فريق صغير وآخر كبير وعموما يمكن القول أن مجموعتنا مقبولة ومنتخبنا سيدخل الدورة بمعنويات مرتفعة خصوصا وانه ترشح للنهائيات بامتياز بعد ان أنهى التصفيات في صدارة مجموعته..

المصدر : lemaghreb.tn

 

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى