أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / # الكشف عن فضيحة جديدة في ملف استضافة “قطر” لكأس العالم 2022

# الكشف عن فضيحة جديدة في ملف استضافة “قطر” لكأس العالم 2022

coupe-monde-214x300

 

فجرت صحيفة بريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت النقاب عن فضيحة جديدة متعلقة بملف قطر، بشأن استضافة مونديال 2022، حيث أكدت قيام قطر بتوفير وظيفة بأحد المستشفيات الكبيرة في العاصمة القطرية “الدوحة”، لنجل “ميشيل دوج”، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، نظير الحصول على صوته في سباق التصويت على اختيار الدولة التي تنال شرف تنظيم مونديال 2022.

وذكرت صحيفة “ديلي تليجراف” في عددها الصادر أمس، بحسب ما جاء في صحيفة الوطن السعودية، أن بيتر ميشيل دوج، رئيس لجنة الـ «فيفا» الطبية، تلقى مقترحًا من أحد الجراحين العاملين بمستشفى “سبيتار” لجراحة العظام بالعاصمة القطرية “الدوحة”، بإنشاء عيادة خاصة بالمستشفى، بعدما تم الحصول على دعم والده في سباق التصويت على استضافة المونديال.

وأضافت الصحيفة، أن بيتر ميشيل دوج، انتقل مع أفراد عائلته إلى الدوحة، بعدما بات يعمل بالمستشفى هناك بشكل دائم، مشيرة إلى أن تلك الوظيفة عرضت على نجل عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي بعد فترة قصيرة من قيام الـ«فيفا» بالتصويت لصالح الملف القطري.

يأتي هذا في الوقت الذي نفى فيه ميشيل دوج، حدوث عملية مقايضة بينه وبين مسئولي الملف القطري، موضحًا أنه يشعر بخيبة أمل لانتقال نجله للعمل إلى قطر. يذكر أن الاتهامات تلاحق قطر، حول مدى مشروعية استضافتها لمونديال 2022.

عن فيتو

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى